لماذا يجب عليك استخدام قروض الطلاب

لماذا يجب عليك استخدام قروض الطلاب لدفع تكاليف الانتقال الخاصة بك

لماذا يجب عليك استخدام قروضك لتغطية تكاليف الانتقال

إذا كنت تتحرك لمسافات طويلة أو حتى إلى بلد آخر ، فيمكن أن تصل تكاليف النقل بسهولة إلى آلاف الدولارات. على ميزانية الطالب ، هذا كثير. رقم ونش يمنحك استخدام قروضك خيار الدفع على أقساط على مدى فترة زمنية أطول بدلاً من دفع المبلغ المقطوع بالكامل دفعة واحدة.

علاوة على ذلك ، ستبدأ خطط السداد الخاصة بك بعد التخرج. على الرغم من أن تأخير المدفوعات المحتومة ليس دائمًا أفضل فكرة ، في هذه الحالة ، فإننا نفترض أنك ستوظف وستكون أكثر قدرة من الناحية المالية على سداد المدفوعات بمجرد الانتهاء من تعليمك. ومع ذلك ، فإننا نعلم أنك ما زلت ترغب في توظيف شركات نقل بميزانية لا تترك لك ديونًا أكثر مما تحتاج!

متى يجب (ولا ينبغي) استخدام قروضك للانتقال

إذا كانت لديك فرصة عمل في مدينة جديدة بعد الكلية لا تقدم دعمًا لإعادة التوطين ، ففكر في استخدام ما تبقى من قروض الطلاب. أنت تعلم أنك ستحصل على دخل ثابت قريبًا ، نقل عفش القاهرة ولم يبدأ الأمر بعد ، كما أن قروض الطلاب الخاصة بك دائمًا ما يكون لها معدل فائدة أقل من وضع تكاليف الانتقال على بطاقة الائتمان! يعد استخدام قروض الطلاب للانتقال إلى الخارج أيضًا خيارًا لأن هذا النوع من التنقل قد يكون مكلفًا للغاية.

إذا كنت تستطيع تحمل سداد مدفوعات قروض الطلاب الخاصة بك بشكل مريح بمجرد التخرج ، فمن غير المرجح أن تؤدي إضافة تكلفة انتقالك إلى ترجيح كفة الميزان. تعرف على خياراتك واحصل على خطة دفع مطبقة حتى تطمئن إلى أن بطتك المالية متتالية.

إذا كنت تبدأ تعليمك أو تنتقل إلى مدرسة جديدة ، فقد تشعر أن هذه الوظيفة الجديدة بعيدة. استخدم قروض الطلاب الخاصة بك في هذه الحالة لمساعدتك على التركيز على أكثر الأمور أهمية: المدرسة.

إذا كان استخدام قروض الطلاب لدفع تكاليف انتقالك سيجعل الأمور المالية لمدرستك تبدو مرهقة ، ففكر في طريقة أخرى! يمكن أن يساعدك Unpakt في العثور على خدمات نقل الطلاب التي توفر لك ما تحتاجه دون أي زخرفة إضافية باهظة الثمن.

الأهم من ذلك ، اتخذ القرار الذي يسمح لك بالتركيز على تعليمك وإعدادك للنجاح المالي. سواء كنت تستخدم قروض الطلاب الخاصة بك للانتقال إلى الخارج ، أو الانتقال إلى مسكن خارج الحرم الجامعي ، ونش موبيليا أو الانتقال إلى شقتك الأولى بعد المدرسة ، يمكن أن تكون دفعة مفيدة تساعدك على الوقوف على قدميك.

Comments are closed.