نصائح الانتقال إلى سكن الكلية

نصائح الانتقال إلى سكن الكلية

اشحن مباشرة إلى مدرستك

إذا كنت لن تقود سيارتك إلى المدرسة ، ففكر في شحن متعلقاتك إلى المدرسة مباشرة – خاصة العناصر الكبيرة مثل الأثاث. تقدم العديد من الشركات خدمات نقل لا تتطلب منك استئجار الشاحنة بأكملها نظرًا لأنه من المحتمل ألا يكون لديك هذا القدر من البضائع ، ولكن تسمح لك بإرسال أغراضك كجزء من شحنة شحن أكبر. سيوفر لك هذا الأسلوب المال ، ارخص شركات نقل الاثاث ولكن قد يعني ذلك أن عليك أن تكون أكثر مرونة مع توقيتك.

بدلا من ذلك؟ إذا كنت ستقوم ببعض التسوق لشراء غرفة النوم الخاصة بك ، فاطلب أشياء عبر الإنترنت لاستلامها محليًا أو انتظر حتى تصل إلى هناك للتسوق. إذا كنت تنتقل للعيش مع زميل في الغرفة ، فقد يمنحك هذا الوقت للتعاون في تزيين الحفريات الجديدة!

أحضر مجموعة أساسية من الأدوات

يمكن أن يجعل التحضير بمطرقة ومفكات براغي وكماشة عملية النقل أكثر كفاءة وأقل إجهادًا. قد تحتاج إلى تركيب رافعات السرير ، أو الستائر ، أو تجميع أثاث صغير آخر قد يسبب لك الصداع. أحضر لفة من الشريط اللاصق لتثبيتها على أسلاك التمديد وإجراء إصلاحات طفيفة أخرى ، ومجموعة صغيرة من الأدوات المعلقة مثل اللصق اللاصق أو شماعات الصور إذا كان مسموحًا بها. قد تقدم كليتك أيضًا قائمة بالنصائح للانتقال إلى السكن الطلابي للمساعدة في ضمان معرفتك بالقواعد والسياسات ، لذا اقرأ كل تلك الأوراق التي يرسلونها قبل كتابة قائمة التحقق الخاصة بالتعبئة في الكلية .

نسق مع زميلك في السكن

إذا حاول كلاكما الانتقال في نفس الوقت ، فمن شبه المؤكد أنك ستنتهي بالاشتباك. قم بتنسيق يوم الانتقال حتى تتمكن من التنقل في وقت واحد ، اوناش رفع العفش ومنح بعضكما البعض فترة زمنية كبيرة لتحميل كل شيء في غرفتك. كن محترمًا وانتظر حتى يقوم الآخر أيضًا بتحميل متعلقاته في الفضاء حتى تتمكن من تفريغها معًا وتنسيق المكان الذي يجب أن يذهب إليه كل شيء.

هام: نسق من سيحضر أشياء أكبر حجمًا مثل الثلاجة الصغيرة أو الميكروويف أو التلفزيون قبل بدء التعبئة. أنت بالتأكيد لا تريد أن ينتهي بك الأمر بمضاعفات هذه الأشياء ، خاصة إذا كنت ستشتريها خصيصًا للكلية! إذا كان مدرجًا في قائمة مساكن الطلبة في الكلية ، ناقشها مسبقًا.

نظف قبل أن تفرغ

من الجيد أن بعض الغبار قد تجمع أثناء عدم استخدام المسكن الخاص بك. تعال مستعدًا باستخدام أدوات التنظيف لتنظيف ومسح الأسطح في غرفتك الجديدة ، وكذلك الحفاظ على مستوى من النظافة خلال الفصل الدراسي. تُعد المناديل المبللة مسبقًا طريقة سهلة وسريعة لمسح الأشياء متى احتجت لذلك ، ولكن لا تنسَ بعض المناشف الورقية لتلك الانسكابات العرضية.

إلكترونيات

ليس لديك كمبيوتر محمول حتى الآن؟ حان الوقت لبدء التسوق في صفقات العودة إلى المدرسة. على الرغم من أن معظم الجامعات بها مختبرات كمبيوتر ، إلا أنك ستشعر براحة أكبر إذا تمكنت من إخراج ورقة اللحظة الأخيرة في الساعة 1 صباحًا من راحة غرفتك عندما تمطر أو تتساقط الثلوج في الخارج. تعال مستعدًا باستخدام شريط طاقة يحتوي على واقي من زيادة التيار ، شركات نقل وسلك تمديد (خاصة إذا كان مبنى السكن الخاص بك أقدم) ، ومجموعة جيدة من سماعات الرأس. عندما يريد زميلك في الغرفة الذهاب للنوم وتحتاج إلى مواصلة العمل ، ستتمكن من الاحتفاظ بموسيقى التركيز المفضلة لديك في أذنيك – أو ضبط الحفلة أسفل القاعة!

Comments are closed.