Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
النقل الداخلى

الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل الانتقال فى الغردقة

كما قال نيد ستارك من لعبة العروش الشهيرة ، “الشتاء قادم فى الغردقة”. و بحق ، الشتاء قادم بالفعل. مما لا شك فيه أن فصل الشتاء هو موسم مثير للاهتمام.

يبدو أن الحياة قد تباطأت قليلاً وكل ما نريد أن نفعله هو الاستلقاء وعدم القيام بأي شيء على الإطلاق. أتمنى أن يكون ذلك ممكنًا. أنا حقا. بغض النظر ، ينتقل الكثير من الناس إلى أماكن ذات مناخ شتوي مع نقل الاثاث.

إنه تغيير جذري ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين عاشوا حصة كبيرة من حياتهم في مكان أكثر سخونة نسبيًا. هذا يعني الكثير من الأشياء. هذا يعني أن نقول وداعًا للأنشطة الترفيهية الصيفية ، والرياضة في الهواء الطلق ، وأن يكون لديك صديق بارد ، وبالطبع تلك الملابس الصيفية اللطيفة التي تعشقها بشدة.

بدلاً من ذلك ، سوف تضطر إلى التعود على معاطف ثقيلة ، وأحذية تبدو كقدم الفيل ، وطبقات وطبقات من الملابس الدافئة.

بصراحة ، كوني شخصًا انتقل إلى مكان أكثر برودة ، يمكنني أن أخبر عن مدى صعوبة الأمر بالنسبة لشخص ليس لديه فكرة عن كيفية القيام بالأشياء.

علاوة على ذلك ، فإن الأماكن شديدة البرودة ليست هي الأماكن الأكثر مرحًا. حسنًا ، لقد اعتقدت أن الوقت قد حان لتقديم المساعدة لزملائي من الناس ونشر حكمتي الخاصة بشأن هذه المسألة. فيما يلي أهم الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار عند الانتقال إلى موقع أكثر برودة. قراءة

لديك ملابس شتوية مناسبة

لا توجد أفكار ثانية عندما يتعلق الأمر بهذا. ملابس الشتاء أمر لا بد منه. وبالملابس الشتوية ، لا أقصد تلك البلوزات الرائعة المصنوعة من صوف الكشمير.

أنا أشير إلى سترات الصوف والجلود الثقيلة التي ستوفر عزلًا تامًا عن درجات الحرارة الباردة الشديدة. التأكيد بشكل خاص على المعطف.

يفضل أن تكون طويلة حتى الركبتين ، ثقيلة ، سميكة ، بها العديد من الجيوب والأهم من ذلك غطاء محرك السيارة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تستثمر أيضًا في الجوارب الصوفية والأوشحة الصوفية والخمارات والداخلية الصوفية. لا يمكن التعبير عن أهمية الملابس الصوفية بما فيه الكفاية.

إذا كنت تبحث عن بيع ، انتظر حتى بعد عيد الميلاد. مبيعات يناير وفبراير جيدة حقًا عندما يتعلق الأمر بشراء ملابس صوفية جيدة بأسعار أقل. أيضا،

الاحذية لمواجهة تغير الجو فى الغردقة

انت فى حاجه الى شركات الشحن إذا كان موقعك الجديد يواجه تساقط الثلوج ، فمن المستحسن أن تستثمر في حذاء جميل. لكن لا! ليس لطيف وحسن المظهر. تلك التي تجعلك تبدو وكأنك خرجت للتو من كهف.

الأحذية هي جوهرية عندما يتعلق الأمر بالعيش في المناطق الثلجية. الجليد لن يسمح لك بالسفر حتى 10 ياردة دون أن تجعلك تنزلق مرتين على الأقل. سوف تعطيك الأحذية قبضة وتمنع قدميك من السقوط من البرد. تأكد من أن حذاءك سميك وله نعل مطاطي ودافئ بدرجة كافية.

تأكد من أن

المناطق الشتوية لديها شيء آخر قد ترغب في القلق بشأنه. إنها زيادة فرص الأخطار بسبب البرد. هناك أشياء لا نهاية لها يمكن أن تحدث بسبب الطرق الزلقة ، وفرة من الثلوج ، وقلة الجر بشكل عام. لذلك ، من المهم أن تكون على دراية ببيئتك في جميع الأوقات ، خاصة أثناء القيادة أو ركوب الخيل.

تحسين سياراتك

ومع ذلك ، من المهم أيضًا أن تتذكر أن التغير في المناخ يمكن أن يترجم أيضًا إلى تغيير في ظروف القيادة أو الركوب. يستدعي ذلك الحاجة إلى تحسين سيارتك أو دراجتك النارية حسب مناخ الموقع الذي قد تنتقل إليه. إذا لم يكن لديك فكرة عن المكان الذي يجب أن تتوجه إليه ، فاطلب من شركات التعبئة والتغليف والمشغلات الخاصة بك أن يكون لديهم رؤية مفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق