Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
النقل الداخلى

اسرع وسيله لنقل عفش واثاث بالهرم

الانتقال هو حقًا مهمة محمومة يتعين عليك تنفيذها لأن عليك تحويل جميع متعلقاتك فى الهرم والجيزة من منزلك القديم إلى المنزل الجديد. من بين هذه الممتلكات ، هناك بعض الأشياء التي لها قيمة. عليك أن تأخذ عناية خاصة أثناء نقل الأشياء الثمينة الخاصة بك.

في بعض الحالات ، لا يقوم الأشخاص بتوظيف محركات لنقل كل شيء في الصناديق. إنهم فقط يتلقون المساعدة من الأقارب والأصدقاء ويستأجرون شاحنة لنقل الأشياء. فيما يلي قائمة ببعض النصائح لمساعدتك في تحريك الأشياء الثمينة الخاصة بك.

إنشاء جرد قبل التواصل مع نقل الاثاث والعفش فى الهرم

يعد سرد ممتلكاتك على الصفحة والتقاط الصور طريقتين يمكنك من خلالهما تنظيم حركتك مسبقًا فى شركة نقل الاثاث بالقاهرة. سيساعدك الحصول على مستندات للأشياء الأصلية على المطالبة ضد مشغلاتك ، إذا كان هناك أي شيء يخطئ أو ينهار.

الحصول على التأمين

تأكد من حصولك على تأمين لكل ممتلكات ستذهب في شاحنة. يمكن تغطية هذه الخطوة عن طريق تأمين صاحب المنزل. كما يتم تقديم تأمين إضافي من قبل بعض الشركات المتحركة.

الاشياء الكبيرة تحتاج إلى مساعدة

هناك حاجة إلى الصناديق الخشبية والدمى الخاصة من أجل نقل الأشياء الثقيلة. تحتاج المواد الكبيرة والضخمة إلى مساعدة من المحرك ، بحيث يمكن نقلها بأمان. يجب عليك اختيار شركة متحركة بعناية.

المواد في الصغيرة يذهب معك 

الأشياء الثمينة الصغيرة الحشوات مثل تحتاج إلى أن يتم بعناية من قبل كنت paperworks والمجوهرات الهامة. يجب أن لا تتوقع من المشغلات أن تحزم هذه الأشياء الثمينة في الشاحنة. احتفظ بأشياءك الثمينة معك في سيارتك أثناء هذه العملية.

استثمر في الصناديق الصحيحة

تتوفر صناديق مبطنة للتلفزيون بشاشة مسطحة خاصة لحماية الشاشة. من أجل توفير تلفزيون جديد بالدولار ، يجب عليك شراء صندوق ، وهو أقل تكلفة بكثير من جهاز التلفزيون الجديد. تتوفر أنواع مختلفة من الصناديق في المتاجر لتعبئة أغراض مختلفة.

الأطباق جنبا إلى جنب

استخدم العديد من طبقات الورق لتعبئة الأطباق. لا تضعها مسطحة الجانب لأسفل داخل مربع نقل. محاولة لتناسب الأطباق في المربع على الزاوية. سيساعد وضع الأطباق هذا في حفظ الأطباق من أي ضرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق