Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
النقل الداخلى

سبعة أسرار لجعل حركتك ناجحة

الانتقال هو أمر مرهق – وهذا أمر معطى ، سواء كان ذلك في المنزل أو الانتقال من الكلية. لحسن الحظ ، هناك أشياء يمكنك القيام بها لتقليل الإجهاد إلى الحد الأقصى وزيادة نجاح حركتك.

تحتاج إلى التفكير في الأمام قبل الانتقال إلى المنزل أو الكلية. عادةً ما يؤدي تأجيل الأمور إلى فوضى في اللحظة الأخيرة والتخبط المحموم. تضيع الأشياء ، وتنسى ، وقد تحدث كوارث أخرى عندما لا تفكر كثيرًا في المستقبل.

– الاستعداد للانتقال للحفاظ على سلاسة.

متى يمكنك الانتقال إلى مكانك الجديد ومتى تحتاج إلى إخلاء المكان القديم؟ هل قمت بقياس مساحات الأثاث للتأكد من معرفتك لما ستذهب إليه؟ ما هي التغييرات – مثل لوحة الحائط – هل ستجريها وكيف ستستعد؟

الإجابة على أسئلة كهذه قبل اللحظة الأخيرة ستساعد في ضمان استعدادك فى نقل موبيليا بسهولة ويسر.

– كيف يمكنك فرز أمتعتكم وتصنيفها عند حزمها؟

من المهم إعداد نظام يسهل عليك تذكره ، كما يسهل عليك فك العناصر المهمة أولاً. قد ترغب في النظر في خدمات التعبئة والتفريغ الاحترافية إذا كنت لا تعرف كيف.

– الاستعداد للأشياء التي قد تسوء.

تسجيل الأرقام التسلسلية ، والطرز ، ونماذج الالكترونيات وغيرها من الأشياء الثمينة في حالة ضياعها أو سرقتها.

تخزين تلك جنبا إلى جنب مع سنداتك وأوراق التأمين. الحصول على التأمين على ممتلكاتك قبل نقل المنازل هي فكرة ذكية ، كذلك.

– توفير المال على صناديق والتفاف الفقاعة.

يمكن أن تصبح الصناديق والتفاف الفقاعات باهظة الثمن ، لذا حاول توفير ما يصل للصحف للتعبئة ، واطلب الصناديق المهملة في متاجر البقالة والإلكترونيات ومستلزمات المكاتب.

أنت لا تحتاج حقا كل هذه الأشياء.

يعد النقل وقتًا مثاليًا لتنظيف المنزل ، والتخلص من أي عادات اكتناز اكتسبتها أثناء إقامتك في مكانك القديم. حدد ما تحتفظ به وما لا تفعله في أسرع وقت ممكن ، وتخلص من الفوضى غير الضرورية عن طريق الاتصال بخدمة التقاط التبرع أو إزالة القمامة.

– ترتيب الهاتف وشبك المرافق قبل الأيام القليلة الماضية.

يعد التخطيط لهاتفك وأداة توصيل المرافق قبل نقل المنازل أمرًا بالغ الأهمية إذا كنت لا تريد أن تكون بدون كهرباء وماء وهاتف في أول أيامك القليلة.

– استدعاء المحرك مقدما.

اعتمادًا على الموسم ، فإنهم شركة نقل اثاث بالقاهرة جدًا وقد تواجه مشكلة في العثور على المحرك المحلي الموثوق إذا لم تتصل بعيدًا بما يكفي قبل ستة أسابيع.

عادة ما يكون حوالي ستة أسابيع على حق ، على الرغم من أن التحركات لمسافات طويلة تحتاج إلى مزيد من الوقت.

أنت تريد أن تعرف أن الأمور سوف يتم الاهتمام بها من قبل جهات نقل محلية موثوق بها ، لذلك من الضروري إجراء الحجز للحجز في منزلك أو الانتقال إلى الجامعة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق