Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
المحافظات

5 أسباب لماذا يجب عليك التفكير في الانتقال إلى السويس

لم أستطع أن أخبرك كم مرة أقسمت على نفسي أنني سوف أفعل شيئًا ما السويس ، ثم لم أكن مستديرًا لذلك أو “غيرت رأيي” في اللحظة الأخيرة. نحن جميعًا مذنبون ، لأننا جميعًا حالمون ، ومع ذلك معظمنا خائفون جدًا من أخذ تلك القفزة الأولية من الإيمان.

من الصعب اتخاذ مثل هذه القرارات الصارمة ، خاصة عندما يعني ذلك أن حياتك قد تتغير بطريقة واسعة ومثيرة. بعد كل شيء ، فإنه يشعر بأمان أكثر بلا حدود داخل مناطق الراحة لدينا.

إنه أمر طبيعي بالنسبة لنا أن نتوق إلى المغامرة. نحن أحفاد سباق بدوي من الناس الذين سيكونون باستمرار على هذه الخطوة ، كضرورة. في الوقت الحاضر مع وسائل الراحة الحديثة ووسائل الراحة لدينا لا يوجد سبب حقيقي للتنقل ، بخلاف الرغبة في تجربة واستكشاف ثقافات جديدة.

نتحدث جميعا عن ذلك ؛ سنوات الفجوة والوجهات المثالية ، فتح شريط على الشاطئ والعيش في جزيرة في نصف الكرة الجنوبي – إنه شيء نحب جميعًا أن نحلم وننتظره ، رغم أنه نادراً ما ندعو إلى العمل.

افضل شركات نقل الاثاث

تميل الحياة إلى أن تصبح رتابة ويمكن أن تجعلك تشعر بعدم الوفاء إذا لم تستحوذ عليها من القرون وعلى الأقل تحاول كل الأشياء التي تريدها. عندما تكون كبير السن ورمادي ، تقترب من أنفاسك الأخيرة ، فأنت تريد أن تنظر إلى الوراء بقليل من الأسف وتذكر الكثير من اللحظات المثيرة التي تفخر بها.

إذا انتقلت إلى الخارج ، فستتمكن من تجربة أشياء جديدة ، وخلق إمكانات لا حصر لها ومشاركة حياتك مع أشخاص لم تكن لديهم فرصة للالتقاء بهم.

اكتشاف من أنت حقا

السفر حقا لا توسع العقل. هذا يبدو وكأنه كليشيهات متعبة ومفرطة الاستخدام ، على الرغم من أن تجد نفسك منغمسًا في عالم غريب ، فلن تفهم حقًا ما يعنيه ذلك السويس.

التوجه إلى الخارج يأخذك جيدًا وخرجًا حقًا من منطقة راحتك ويجعلك تنقلك إلى عالم مثير من الإمكانيات سيحاول اختبارك. في النهاية سوف تشعر بالرضا والإلهام. يعد السفر إلى الخارج أحد أكثر الطرق فعالية لاكتشاف شخصيتك حقًا وما يمكنك القيام به وما تريده حقًا من هذه الحياة.

إرضاء الجوع الغريب الخاص بك

هل تساءلت يومًا كيف سيكون الوضع في بلد يتحدث فيه كل شخص بلغة مختلفة؟ هل تشتهين التحدي المتمثل في تعلم لغة جديدة وتجربة المتعة الهائلة لقول نكتة واستحضار نوبة من الضحك بين الأشخاص الذين ما كنت لتتمكن من المشاركة معهم؟

تحتاج إلى أن تضع نفسك هناك وتنغمس في عالم من الأحاسيس الفريدة والنكهات الأجنبية. بمجرد أن تغادر منطقة الراحة الخاصة بك ، ستتمكن حقًا من تقدير وجهات نظر الآخرين الذين يعيشون في عالم مختلف تمامًا عنك.

إذا كان المال لا شيء – هل لا تزال تعيش في المنزل؟

كثير من الناس يؤجلون الانتقال إلى الخارج بسبب النفقات المالية. الشيء ، ليس عليك العيش في أرقى الإقامة على الفور. المخاطرة وتأسيس نفسك مع مرور الوقت. الأشياء الأولى تضع قدمك أولاً في الباب وستجد أن الفرص ستقدم لك من جميع الاتجاهات.

ليست المسألة بشأن المال! بالنسبة لبعض الناس ، تعتبر هذه السلعة أهم سلعة في العالم ، ولكن السعادة هي في الحقيقة السويس.

وإذا كان الانتقال إلى الخارج يعني كسب القليل من المال ، في مقابل العيش في بيئة طالما كنت تتوق إليها دومًا ، فأنا أقول إنها مقايضة جيدة.

ونش رفع الاثاث هذا لا يعني أنك ستربح أموالًا أقل. في الواقع ، ما ستجده على الأرجح هو أن هناك بالفعل ثروة من الفرص في انتظارك ، والتي قد تجعلك حتماً في وضع مالي أفضل بكثير من ذي قبل.

لا تعيش في أسف

لا يعني تجذير حياتك والسفر إلى الخارج أنك تقوم برحلة في اتجاه واحد. يمكنك دائمًا العودة إلى المنزل إذا لم تنجح الأمور بالطريقة التي خططت لها. من المؤكد أنه قد يكون من المخاطرة باهظة الثمن ، فقط في حالة عدم نجاح الأمور – لكن هذا ليس سببًا مطلقًا لعدم الخروج.

ستفتقد عائلتك وأصدقائك ، لكنك ستكوين صداقات جديدة على طول الطريق. ليس فقط أن لديك قوة Skype وغيرها من التطبيقات المذهلة التي ستتيح لك أن تكون عمليًا وجهاً لوجه مع أحبائك كلما اخترت ذلك فى شركات نقل الموبيليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق