كيفية تحريك غرفة فوضوية

كيفية تحريك غرفة فوضوية

قم بإجراء مرة واحدة للعناصر التي لا تنتمي

في بعض الأحيان ، تجد أدوات المائدة أو الأطباق والملابس والألعاب وغيرها من الأشياء المتنوعة طريقها إلى الفوضى التي لا تنتمي إليها. بدءاً من باب الغرفة ، قم بعمل مسح على طول الجدران لتحديد أي عناصر يمكن إعادة وضعها في غرفة مناسبة لسهولة التعبئة. اسعار شركات نقل العفش ضع كل شيء في سلة أو صندوق لإخراجها من الغرفة وفرزها لاحقًا. وبالمثل ، احتفظ بكيس قمامة في متناول يدك للتخلص السريع من أي شيء من الواضح أنه قمامة. تأكد من التحقق من أسفل الأثاث والخزائن والخزائن – في كل مكان.

ابدأ الفرز

قم بإنشاء أكوام من الأشياء التي تنتمي معًا: الملابس ، والكتب ، والأحذية ، والإلكترونيات ، والألعاب ، وأدوات الحيوانات الأليفة ، تحصل على الفكرة. أثناء تواجدك فيه ، ستحتاج على الأرجح إلى إنشاء بضعة أكوام إضافية: التبرع والبيع و “ربما؟”. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه بالتخلي عن العناصر والممتلكات التي تم إخفاؤها بعيدًا عن الفوضى وربما لن تفوتك إذا تم رميها. بعد كل شيء ، سعر ونش رفع الاثاث إذا لم تكن قد فاتتك منذ بضع سنوات ، فهل هو حقًا مهم بالنسبة لك؟ تلميح: لا تشرع في هذه المهمة مع شخص لديه ميل نحو التمسك بكل شيء لقيمته العاطفية! هذه العقلية ليست مفيدة للغاية لأنك تتراجع قبل أن تتحرك .

تعامل مع كل كومة

هذا الجزء مباشر: الملابس؟ ربما أرسله إلى غرفة الغسيل. يمكن تعبئة الإلكترونيات بعيدًا في صندوق مُصمم بشكل صحيح لنقلها ، أو إحضارها إلى غرفة أخرى حيث يتم تنظيم وتعبئة العناصر الإلكترونية الأخرى. يمكن ملء الصناديق المتحركة ذات العلامات الصحيحة أو الإضافة إليها أثناء حزمك – وثق بنا ، ستكون سعيدًا لأنك تخصص القليل من الوقت الإضافي للفرز الآن. لا أحد يريد حقًا التخلص من الفوضى بعد الانتقال . ضع في اعتبارك المكان الذي سيذهب إليه كل صندوق في منزلك الجديد وستبدأ الحياة في منزلك الجديد بأقل فوضى ومساحة أكبر.

استخدم تطبيق متحرك لمساعدتك على البقاء منظمًا

تتيح لك تطبيقات مثل Sortly أو Snap N Pack التقاط قوائم جرد للصور لكل شيء تقوم بتعبئته ثم طباعة رموز QR مع كل ملصق. ثم؟ شحن الاثاث أثناء انتقالك إلى فك كل صندوق ، سيكون لديك مخزون كامل لما يحتويه بمجرد مسح الملصق باستخدام التطبيق. حدد بسهولة المكان الذي يجب أن يذهب إليه كل صندوق وحدد أولويات تفريغك بناءً على ما تحتاجه أولاً!

Comments are closed.