أصبح البحث عن منزل سهلاً – تجنب الأخطاء

أصبح البحث عن منزل سهلاً – تجنب الأخطاء

لا يجب أن يكون البحث عن منزل عملية مؤلمة. دعنا نساعدك في جعل العملية سهلة و- هل تجرؤ على القول؟ – ربما حتى المرح. إليك قائمة التحقق من البحث عن منزلك لمشتري المنزل الذكي.

حدد صانعي الصفقات وكسر الصفقات

إن الدخول في مغامرة شراء منزلك بدون قائمة واضحة بما يجعل الإجابة بنعم وما الذي يجعله لا يعتبر وصفة مضمونة لكارثة. ونش رفع الاثاث قبل أن تنغمس في منظر جميل من نافذة المطبخ ، ماذا عن الحمام الذي يحتوي على دش فقط؟

اكتب عناصر المنزل الأكثر أهمية بالنسبة لك ، ثم اكتب ما حددته على أنه لا يمكن القيام به. شاركها مع سمسار عقاراتك . على سبيل المثال ، ربما يمكنك التغاضي عن سجادة (يمكنك تمزيقها لاحقًا) ، ولكن سيكون من الصعب التخلص من مدفأة الموقد المفتوحة إذا كنت لا تريد ذلك.

استخدم جميع مواردك قبل جدولة المشاهدة

نصائح حول البحث عن منزل في العصر الحديث: اتصل بالإنترنت واختبر حيك الجديد المحتمل قبل القيام بالرحلة. كيف تبدو المنازل المجاورة؟ كيف يبدو المنزل من منظر الشارع؟ ما مدى قربها من الطريق أو من الطريق السريع القريب؟ السماسرة ماهرون في جعل المنزل يبدو أكثر جاذبية بالصور الإستراتيجية ، لذا تأكد من أن لديك إحساسًا دقيقًا بموقعه قبل تحديد موعد المشاهدة. قد يوفر عليك بعض الوقت – وبعض أخطاء البحث عن منزل.

التفكير خارج منطقة الجزاء

بمجرد أن تحدد ما تريده وما لا تريده ، قد تجد أن منزل أحلامك قد يبدو مختلفًا عما كنت تعتقد في الأصل. قد يكون في حي لم تفكر فيه ، أو قد يعرض لك سمسار العقارات الخاص بك منزلاً يبدو في البداية أنه ليس كما كنت تتخيل – كن منفتحًا للسماح له بإلهامك بعناصر لم تكن تعلم أنك تريدها. ونش رفع في حين أنه من المهم أن تكون محددًا بشأن ما تريده ، من المهم أيضًا ألا تضيق الأفق بشأن الاحتمالات.

تعرف على فريق الممتلكات الخاص بك في وقت مبكر

أحيانًا يظهر منزل أحلامك ويتطلب منك التحرك بسرعة. اختر المفتش الخاص بك في وقت مبكر واحصل على الأموال جاهزة لدفع ثمنها. سيضمن ذلك استعدادك لتقديم عطاءات بشكل حاسم وسير العملية دون تأخير بالحاجة إلى العثور على مفتش مناسب اجتمع مع البنك الذي تتعامل معه للحصول على موافقة مسبقة للحصول على قرض عقاري.

لن يساعدك هذا فقط في تحديد النطاق السعري الذي يمكنك تحمله ومقدار الأموال التي يجب عليك توفيرها مسبقًا ، ولكنه سيعدك أيضًا للتحرك بسرعة عندما يحين وقت الشراء.

خذ وقتك

عندما تمشي في المنزل للمرة الأولى ، دع نفسك تشعر بشكل عام. استمتع بالمشاهد والأصوات على مستوى المنزل بالكامل وشاهد كيف تشعر عندما تتخيله على أنه منزلك الجديد. بعد ذلك ، عد إلى الباب الأمامي وامش بقلمك وورقتك وقائمة عناصر نعم ولا وعينك الناقدة. ابحث في جميع الغرف ، دليل شركات نقل الاثاث وافتح الخزائن والخزائن ، واسأل وكيلك عما إذا كان يمكنك التقاط بعض الصور لمراجعتها لاحقًا. لا تقلق بشأن قضاء الوقت حقًا في البحث حولك! شراء منزل جديد هو مسعى يستحق التذوق.

Comments are closed.