هل يتطلب المبنى الخاص بك COI؟

في الصناعة المتحركة حسب التعريف ، شهادة التأمين (COI) هي وثيقة توضح إثبات التأمين للتأكد من تغطية المبنى في حالة حدوث أي ضرر أثناء الانتقال.

إذا اخترت شركة نقل حسنة السمعة ، ونش رفع الاثاث بمدينة نصر فلا ينبغي أن تكون COI معقدة. أهم شيء يجب التحقق منه هو مستوى التغطية المطلوبة من قبل المبنى. ثم تقع على عاتقك مسؤولية التأكد من أن الشركة المنقولة يمكنها توفير هذا المستوى من التغطية. عادة ، تبلغ تكلفة التغطية 2 مليون دولار ، لكن بعض المباني الفاخرة تتطلب المزيد.

كيفية المضي قدما

الخطوة 1: تحدث إلى شركة إدارة المباني الخاصة بك واحصل على عينة COI منها.

الخطوة 2: بمجرد اختيارك لشركة متحركة ، امنحهم هذه العينة من COI لمبنى المنشأ والوجهة إذا لزم الأمر. يمكن للشركة المتحركة التعامل مع الأمور مع الإدارة من هنا عادة.

ملاحظة: الغرض من COI هو حماية المباني قانونًا في حالة حدوث ضرر عند نقل العناصر عبر الأبواب والممرات. كما تُظهر لجنة النزاهة دليلاً على تعويض العمال. هذا يعني أنه في حالة إصابة أحد المحركين أثناء العمل ، يتم تغطية المبنى.

الخطوة 3: العنصر الأخير الذي تتطلبه بعض المباني هو “عقد غير ضار” أو اتفاقية تعويض. يميل هذا إلى أن يكون أكثر شمولية بين نقل الشركة وإدارة المبنى بحيث إذا حدث أي خطأ غير متوقع ، فسيتم تغطية الجميع. لا تتطلب كل المباني هذا. ومع ذلك ، شركة نقل العفش إذا كان المبنى الخاص بك ، فتأكد من أن شركتك المتحركة يمكنها توفيره.

أهمية COI

بالمعنى الأساسي ، بدون COI ، لا يمكنك ببساطة الانتقال إلى العديد من المباني أو الخروج منها ، خاصة في مدينة نيويورك. أكبر عامل تمييز عندما يتعلق الأمر بمصادر الاستثمار هو حدود السياسة.

قد تغطي الشركات الصغيرة ما يصل إلى 2 مليون دولار (كما هو مذكور أعلاه). ستتطلب بعض المباني الفاخرة تغطية بقيمة 10 ملايين دولار. المفتاح هو التواصل مع كل من الشركة المتحركة وإدارة المبنى.

نصيحة: قد لا يتطلب المبنى الخاص بك تغطية بقيمة 10 ملايين دولار ، لكن لا يزال من الجيد طرح هذا السؤال. من الناحية الواقعية ، فإن معرفة إمكانية دخول شركة متحركة إلى مبانٍ فخمة يمنح راحة البال عند اختيارها لنقل ممتلكاتك الثمينة.

حجوزات المصاعد والقيود الأخرى

تتطلب بعض المباني COI قبل يوم من الانتقال. ومع ذلك ، يتطلب البعض أسابيع COI قبل مجرد حجز مصاعد الخدمة. نوصي بحجز مصعدك مسبقًا للحصول على الوقت المناسب. سيؤدي ذلك إلى تسهيل وصول العناصر إلى وجهتها في الوقت المحدد وضمن قيود المصعد في الوجهة.

قد يؤدي عدم القيام بذلك إلى فرض رسوم على الانتقال بعد ساعات العمل من أي من المبنيين. بعض قيود البناء الأخرى التي يجب مراعاتها هي أيام الأسبوع عند الانتقال. ونش رفع الأثاث بالهرم لا تسمح العديد من المباني الفاخرة بالتحركات يوم الأحد أو عطلة نهاية الأسبوع بشكل عام. هذه مجرد أسئلة لطرحها على شركة إدارة المباني الخاصة بك. يجب أن يكون العثور على شركة النقل المناسبة أمرًا سهلاً إذا تم تجهيزه بالمعلومات الصحيحة.

Comments are closed.

error: Content is protected !!