خطواتنا لتطوير مجال نقل الأثاث

خطوتنا الأولى لتطوير مجال نقل الأثاث هي تبسيط عملية النقل بالاعتماد على التكنولوجيا الإلكترونية لتكون خدمة منظمة ومرتبة.

لذلك حرصت الشركة على أن يكون هذا التطوير شاملاً بدءاً بالمعدات والأجهزة والسيارات والطاقم الفني. توفر الشركة كافة الامكانيات لنقل الاثاث ابتداء من ونش عفش اوناش بمقاسات مختلفة تضمن لك تحميل ورفع امان لجميع الاجهزة الكهربائية وحقائبك ولن تنسى الشركة الاجهزة التي تستخدم في فك وتركيب الاثاث لانها نحرص تمامًا على استخدام أحدث الأجهزة والابتعاد تمامًا عن الأدوات التقليدية من أجل حماية متعلقاتك من الكسر أو الخدش أو التلف ، ونضع أنفسنا في مكان العميل ونحرص تمامًا على تقديم خدمة ترضيه.

واستطاعت الشركة إمتلاك أكبر أسطول من السيارات الحديثة والمتطورة التي تضمن لك النقل الآمن لبضائعك. هناك نوع من السيارات مبطنة من الداخل تمتص الصدمات وخاصة مع الكراتين التي تحتوي على أدوات وأدوات زجاجية.

وهي مجهزة بكافة وسائل الأمان حتى نتمكن من نقل الأثاث في أي وقت. وفي أي مكان يوجد لدى الشركة مجموعة من السائقين ذوي المهارات العالية الذين يتسمون بالسرعة والانضباط.

أما بالنسبة لموظفي العمل ، رفع اثاث تعتمد شركة العقيد على كوادر وكفاءات وخبرات عشرات المتخصصين في مجال نقل الأثاث من أجل تحقيق هدف عملائنا في الحصول على خدمة تجمع بين الأمان والسرعة وأفضل الأسعار ، وبالتالي تحقيق الهدف الذي سعت إليه الشركة منذ نشأتها وهو تقديم خدمة شاملة تفيد عملائنا وترضيهم.

عند تفريغ الاثاث تستخدم الشركات المنافسة طرق بدائية مثل خفض الاثاث من خلال بناء سلالم على يد مجموعة من العمال بغض النظر عن شكلهم فتتعرض قطع الاثاث للخدوش والكسور واحيانا التلف وهذا امر طبيعي .

القطع الكبيرة ، خاصة وأن معظم سلالم المباني ضيقة جدًا ، لذلك كان من الطبيعي أن تحدث العديد من الكوارث عند إنزالها أو عند رفعها أيضًا ، لكننا في العقيد لنقل الأثاث نستخدم الروافع لرفع وخفض الأثاث لأن لديهم القدرة على الوصول إلى الطوابق العالية ومن خلال الشرفات أو النوافذ ، يتم إنزال الأثاث ورفعه ، مهما كان موقع الشقة الذي ستصل إليه الرافعة والأثاث يتم إنزالها أو رفعها بسهولة شديدة وفي وقت قصير دون وقوع أي حوادث وبالتالي نحتفظ بمنقولاتك ونضمن وصولها بأمان. اسعار شركات نقل العفش يتطلب نقل العفش جهدًا كبيرًا ووقتًا طويلاً لإتمام جميع خطوات عملية النقل بشكل صحيح ودون إظهار ذلك من قطع الأمتعة إلى التلف الشائع الذي يحدث كثيرًا أثناء نقل الأمتعة من مكان إلى مكان لطلب المساعدة من المتخصصين في هذا المجال.

Comments are closed.