كيفية التخلص من سموم منزلك الجديد قبل الانتقال إليه

كيفية التخلص من سموم منزلك الجديد قبل الانتقال إليه

دهان وديكور حائط

إذا كنت تنتقل إلى منزل قديم – تم بناؤه بشكل أساسي قبل عام 1978 – فستحتاج إلى التحقق من وجود طلاء يحتوي على الرصاص. تم حظر الرصاص في طلاء المنزل في ذلك العام ، لذا فإن جميع المنازل التي تم بناؤها قبل ذلك تقريبًا تحتوي على بعض الرصاص في مكان ما – والسؤال هو كيف تم التعامل معه من قبل المالكين السابقين. إذا أجروا أي تجديدات مهمة ، ونش عفش فمن المحتمل أن يكونوا قد أجروا الاختبار ويطلب منهم الكشف عن أي شيء تعلموه عن السمية في المنزل. غير ذلك؟ قد تختار البحث عن خبير يمكنه مساعدتك في تقليل تعرضك للسموم.

عند اختيار دهانات أو ملصقات جدارية جديدة ، اختر خيارات غير سامة مثل الدهانات منخفضة أو لا تحتوي على مركبات عضوية متطايرة. ترمز المركبات العضوية المتطايرة إلى “المركبات العضوية المتطايرة” ، وهي المواد الكيميائية المنبعثة من الغازات أثناء تجفيف الطلاء وبعد ذلك. بغض النظر عن اختيارك ، تأكد من منح منزلك متسعًا من الوقت للتهوية بعد عمل الطلاء قبل أن تستقر مرة أخرى ، وأبق النوافذ مفتوحة قدر الإمكان.

اختر أثاثًا آمنًا

هل تعلم أن “رائحة الأثاث الجديد”؟ إنه ليس شيئًا جيدًا: إنه إطلاق غاز كيميائي. العديد من قطع الأثاث هذه الأيام مصنوعة من الأقمشة الاصطناعية التي تحتوي على جميع أنواع المواد الكيميائية التي لا يمكننا نطقها. قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً لإيقاف الرائحة ، ونش رفع عفش لذا قد يكون من الأفضل شراء أثاث مستعمل أو ، إذا كانت ميزانيتك تسمح بذلك ، أثاث من الألياف الطبيعية وخالي من المواد الكيميائية.

تتعهد المزيد والمزيد من الشركات بتوفير أثاث خالٍ من السموم الرئيسية ، على الرغم من أنها تأتي عادةً بتكلفة أعلى. لذلك يمكنك اختيار التأثير الأكبر من خلال اختيار مرتبة غير سامة لك ولأطفالك ، ثم بذل قصارى جهدك في بقية أنحاء المنزل. اختر الأقمشة التي لا تحتوي على مثبطات اللهب ، وهي مادة مسرطنة معروفة ، ثم ضع الأثاث في غرفة مغلقة مع فتح النوافذ للهواء لفترة من الوقت.

الآفات؟ امنحها مساحة

إذا اخترت تبخير المنزل قبل الانتقال إليه ، فهناك شيئان يمكنك القيام بهما لتقليل الحمل الكيميائي: الأول ، اختيار شركة تستخدم تقنيات تبخير غير سامة لا تترك وراءها بقايا كيميائية. اثنان؟ خطة لإعطاء منزلك الكثير من الوقت لالهواء خارج، ويكون مثاليا تبخير القيام به قبل أن يحرك شيئا في منع تلويث الأثاث الخاص أو السلع المنزلية الأخرى.

ابحث عن القالب قبل أن يصبح مشكلة

إذا كان لديك أدنى شك ، فقد يكون هناك عفن في منزلك الجديد ، فضعه في قائمة التحقق الخاصة بمنزلك الجديد لتوظيف المهنيين والتحقق. يمكن أن يختبئ العفن في أنظمة التهوية والجدران والأقبية ، سمها ما شئت – تريد العثور عليه والتخلص منه. إذا وجدت العفن ، اتصل بالمحترفين على الفور. محاولة التعامل مع الأمر بنفسك يمكن أن يزيد من انتشار المشكلة!

الأسبستوس هو لا

مرة أخرى ، تحتوي العديد من المنازل القديمة على مادة الأسبستوس في مكان ما بالمنزل. إذا اكتشف المالك السابق أيًا منها ، فسيحتاج إلى إبلاغك بوجوده ، شركة نقل عفش لكن ربما لم يكتشفه. استعن بمتخصص لاختبار الأسبستوس حتى تتمكن أنت وعائلتك من اتخاذ قرار مستنير حول كيفية المضي قدمًا في العلاج المحتمل ، وقم بفعل ذلك قبل الدخول في وضع التنظيف العميق للاستقرار.

Comments are closed.

error: Content is protected !!